عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 06-08-2012, 02:08 AM
إدريس الراشدي إدريس الراشدي غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: دياري وإن جارت علي عزيزة ,, وأهلي وإن قسو علي كرام
المشاركات: 937

اوسمتي

افتراضي

[أختي العزيزة "غموض" .. أعجبتني جدا رائعتك التي سطرتك هنا والإبداع ليس بغريب عليك .. سأطيل قليلا .. ليست لدي تلك النظرة الثاقبة في النقد والبلاغة ولكن هنالك شيء لفت انتباهي وبمنظوري المتواضع وقرائتي ربما ستختلف قليلا عن التحليلات والتي سيتفضلوا بها اساتذتي هنا في القسم ..

قصتك إرتسمت هنا بلوحة فنية أدبية رائعه .. نعم وأنا أرأها تماثلت أمامي لوحة فنية بطبيعة الحب والحنين والشوق والهيام .. كالطبيعة الخلابة في دنيانا ..

بحب بريء طاهر بنقاء الطفولة .. فرسمتك بمدخلها سماءا صافية بصفاء حب تلك الطفلة .. وكأني اراك ترسمين لنا تلك السماء اعلى اللوحه ..

ورسمتك بمخرجها بحرا من الحروف لم ولن ينضب .. وسيظل يكتبك بحرا من الشوق والحنين في مده وجزه .. فرسمتي لنا ذلك البحر أسفل لوحتك الجميله ..

وما كان بين المدخل والمخرج في تلك اللوحة من صراعات الحنين وحلاوتها.. ونبرات الإشتياق وطلاوتها .. ومرارة الفقد وقساوتها .. والتي تعايش كتاباتك الجميلة الآن .. إلا مكملات الحب الجماليه في أوسط اللوحة .. هو بالضبط ما بين السماء والبحر من جبال شامخة بشموخ صدق الحب .. وأشجار مزهرة بالحنين وغيرها تساقط ورقها ذبلا بمرارة الفقد .. وطيور محلقة برسائل الشوق والغرام تائهة ضائعة ..

أما النسيان يا "غموض" .. يكمن في تجدد الحياة .. ولكن تبقى للذكرى رونق يسطرنا هنا لوعة وأسى وأدب سامي .. فقط أكتبي وواصلي ولا تلقي بالا لوجع .. لكي لا يجف ماء الحروف ... فأنا أراك هاهنا
"أميرة الحرف"

خالص ودي واحترامي وتقديري
__________________


رد مع اقتباس