الموضوع: وجه من الغروب
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-12-2010, 03:29 PM
نرجسية نرجسية غير متواجد حالياً
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 568

اوسمتي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطويل مشاهدة المشاركة


.. أخاف أن يأتي الغد حاملاً بين أيامه جذوة من الماضي لم تطفئها المسافات .. أخاف من السماء أن تسقط كسفاً فوق رأسي وأن تمطر غيومها مطراً بلون الليل وأنت هناك تلعب بالحياة وتقيم على مراقصها أفراحك الثكلى في حين تركت لوجهك أن يضيع بين الوجوه التي تتقن الضحكة الصفراء وأنا وحده وجهي تملأه أخاديد الزمن وملامح العذاب فماذا أفعل وقلبي يشعله الشوق في كل حين وكلما أنعى جرح استقبل جرح جديد .


قل لي يا سيدي أي شمس تلك التي سوف تشرق لتضيء الكهوف الساكنة في جبال أيامي ، وأي برق ذاك الذي سيلد من رحم الغيم ليقطع ظلام يقيم في داخلي ؟ لو كنت تعلم بمساحات الألم في ذاتي لأدركت أنني هنا وحيدا أستلقي على الأرض ممدداً وعيني تحملق نحو الأفق المبهم أنفث خلاله دخان ألم الجراح بعد أن شربت كثيراً من كأس المرارة .

فما أنا يا سيدي غير واقع من الأمس تتكاثر فيه الصور الحزينة وعلى طرقاته آلاف من المرايا المحطمة التي تدمي بقاياها الأقدام العاريه . ذاك هو أنا عصفور قد شنقت حنجرته مصلوب على جدار الزمن .. ذاك هو أنا تجاعيد زمن على صفحات قلب معذب ..ذاك هو أنا أحلام ذابلة في ليل لا ينتهي . ليتك كنت تعلم بحالي لكنك دائماً أنت بعيد تدفع بنفسك نحو ديار لا تطئها أقدام الحزانى دون أن تتعب حالك بالسؤال ودون أن تسأل عن مصير أولئك الذين أسكنوك قلوبهم .. هكذا تركتني في غرفتي مرمياً على جدرانها أكتب إسمك فوق صبغها المهترئ وارسم ......... .





جزء من النص مفقود



إذاً.....سأنتظر إلى أن يكتمل النص !!!

فأنا على يقين تام بأنه سيأتي ...وسيمحو كل حرف قد خطه الحزن ...


أيها العذب...محمد الطويل...

نزف عذب رغم الحزن الذي يخالطه

بورك بوحك
رد مع اقتباس