عرض مشاركة واحدة
  #76  
قديم 29-11-2010, 11:29 AM
الصورة الرمزية مريم العلوي
مريم العلوي مريم العلوي غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,667
افتراضي

تغييرات تكتيكية محتملة للأحمر في لقاء اليوم



يتوقع بعض المحللين المتابعين للمنتخب الوطني أن تشهد تشكيلة منتخبنا الوطني في لقائه أمام المنتخب العراقي بعض التغييرات في الجوانب الهجومية حيث يتوقع أن يكون اسماعيل العجمي كرأس حربة من بداية المباراة بعد العقم الهجومي الواضح الذي عاشه منتخبنا حيث لم يسجل سوى هدف يتيم في مباراتيه السابقتين، وبات محط تساؤلات كثيرة حيث يتحصل الفريق على فرص كثيرة لكنه لا يتمكن من التسجيل، كما أن احتمالية مشاركته بسبب الشك الكبير لعدم تمكن عماد من المشاركة في اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام الإمارات. حيث ينتظر الجهاز الفني للفريق نتائج الأشعة التي سيخضع لها الحوسني..
ويحتمل أن يكون حسن ربيع خارج التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها كلود لوروا المباراة حيث كثرت الأسئلة حول أهمية تواجده في ظل سلبيته الكبيرة وعدم تمكنه من تشكيل أية خطورة على مرمى المنافسين.. من جانب آخر يتوقع أن يدخل بدر الميمني لأول مرة منذ انطلاق البطولة إلى تشكيلة المنتخب بعد ان كان في دكة الاحتياط. حيث تنتظر الجماهير العمانية تواجد البدر في تشكيلة الأحمر لكي يشكل إضافة كبيرة في قوة المنتخب الهجومية.
وفي حال ما كان إشراك العجمي في خط المقدمة ثابتا، وتواجد حسن في الاحتياط فستكون مشاركة قاسم سعيد ضرورية إضافة إلى احتمالية الزج بأسامة حديد كأساسي منذ بداية المباراة ليلعب إلى جوار العجمي لاسيما وأنه عادة ما يكون هو البديل لحسن في المباراتين الماضيتين.
أنظار العمانيين تتجه إلى المدرب الفرنسي كلود لوروا كي يضع بعض المفاجآت التكتيكية التي تغير من شكل الفريق خاصة بعد الأنباء التي تؤكد حدوث بعض التغييرات في الأسماء التي ستدخل المباراة بالإضافة إلى بعض المناورات التكتيكية في وسط الميدان التي طبقها لوروا في تدريبات الأمس.


__________________