عرض مشاركة واحدة
  #58  
قديم 26-11-2010, 11:47 PM
الصورة الرمزية مريم العلوي
مريم العلوي مريم العلوي غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,667
افتراضي

كاتانيتش سعيد بالتعادل مع عمان


أعرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب الامارات عن سعادته بالتعادل الذي حققه منتخبه امام نظيره العماني حامل اللقب (صفر-صفر) يوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية ل"خليجي 20".

واكد كاتانيتش ان "لاعبيه قدموا مستوى جيداً خلال مباراتهم أمام حامل اللقب وانا سعيد بعطائهم داخل الملعب".

واضاف كاتانيتش في المؤتمر الصحافي عقب المباراة "لقد أحسن اللاعبون تطبيق الخطة الموضوعة والتكتيك المناسب وخرجنا بالتعادل السلبي رغم أننا خلقنا الكثير من الفرص للتسجيل لكننا لم نتمكن من استغلال تلك الفرص السانحة".

وحول المباراة الأخيرة من الدور الأول امام المنتخب البحريني، قال كاتانيش "سندخل هذه المواجهة للفوز بها ولا تزال الفرصة بأيدينا للتأهل للدور الثاني وما نتمناه فقط ان يوفق المهاجمون في احراز الاهداف من الفرص التي تسنح لهم".

وبدوره، أكد الفرنسي كلود لوروا مدرب عمان انه "يكره تماما المباريات التي تنتهي بالتعادل السلبي لأنها تكون سيئة في كل شيء".

وقال لوروا "لقد أضاع مهاجمونا عدة فرص ولا تنسوا تألق حارس مرمى الإمارات ماجد ناصر الذي يعتبر من ابرز حراس البطولة وحرمنا من الأهداف في لقاء اليوم".

وتابع لوروا "اشركنا في مباراة الإمارات والمباراة الماضية 6 لاعبين يلعبون في دوري العماني المحلي الذي يختلف كليا عن الدوري السعودي او القطري او الكويتي، كما ان المنتخب الاماراتي لعب بطريقة دفاعية".

واكد لوروا ان "المباراة المقبلة لعمان امام المنتخب العراقي الذي يملك خط هجوم قوي جدا ستكون صعبة للغاية حيث يبحث كل من المنتخبين عن التأهل للدور الثاني".
__________________