عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 25-11-2010, 07:25 AM
الصورة الرمزية مريم العلوي
مريم العلوي مريم العلوي غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,667
افتراضي


ستريشكو: اليمن جاهز
ميتسو: ونحن جاهزون



[SIZE=6][FONT=Comic Sans MS]


أكد مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو «ان المنتخب جاهز بصورة أفضل لمواجهة قطر» ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لخليجي 20 بعد «معالجة الأخطاء التي ظهر بها اللاعبون في مباراة الافتتاح أمام السعودية».
وأضاف ستريشكو في مؤتمر صحافي عقد أمس الاربعاء «ان المنتخب اليمني ارتكب في مباراة الافتتاح كثيرا من الأخطاء وأن الجهاز الفني عمل على معالجتها وتداركها وتم اعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا بعد الضغط الجماهيري الكبير الذي تعرضوا له في الافتتاح».
وأشار ستريشكو الى معرفته الجيدة بالمنتخب القطري ومتابعته الدقيقة له، مضيفا أنه قد أعد عدته من أجل ان يظهر المنتخب اليمني متجاوزا لأخطاء مباراة الافتتاح.
وتابع ان المنتخب سيلعب بنفس الطريقة التي لعب بها في المباريات التجريبية وأنه طلب من اللاعبين التقيد بخطته وعدم تجاوزها الى اللعب الفردي والاستعراضي، لافتا الى ان أخطاء المباراة السابقة لا يمكن ان تتكرر وأنه قد وضع في حسبانه ذلك.



ميتسو: ونحن جاهزون

رد الفرنسي برونو ميتسو، المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم على المشككين في قدراته وامكانياته الفنية قائلا ان هناك العديد من الأندية العالمية التي تلعب بنفس طريقة المنتخب القطري وتحديدا فيما يتعلق بمحاور الارتكاز.
وقال ميتسو في مؤتمر صحافي أمس في اطار فعاليات بطولة كأس الخليج العشرين المقامة حاليا في اليمن انه على دراية كاملة بأن جميع وسائل الاعلام القطرية تهاجمه في الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من المنتخب الكويتي في بداية مشواره في بطولة «خليجي 20» ولكنه قرر عدم الالتفات لمثل هذه الانتقادات والتركيز على مهمته وعمله كمدير فني للمنتخب القطري.
وأضاف المدير الفني لقطر، قبل لقاء فريقه مع المنتخب اليمني اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الخليجية أنه يعرف جيدا المنتخب اليمني «الذي تطور مستواه بشكل ملحوظ» عما كان في النسخة السابقة من البطولة «خليجي 19» حيث يعتمد حاليا على الهجمات المرتدة السريعة.
وقال ميتسو عن مباراة اليوم: «لابديل أمامنا عن الفوز على المنتخب اليمني لأن أي نتيجة أخرى قد تعني الاطاحة بنا من دائرة المنافسة.




بن خليفة: ميتسو باق

اكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ثقته الكاملة بالمدرب الفرنسي برونو ميتسو على الرغم من الخسارة امام الكويت 1/0 في الجولة الاولى من «خليجي 20».
وقال رئيس الاتحاد القطري «اعلن ثقتي الكاملة بميتسو واللاعبين، لدينا بطولة مهمة عقب خليجي 20 وهي كأس آسيا 2011 وقد جئنا الى عدن من اجل المنافسة ومن اجل الاعداد الجيد للبطولة الآسيوية، هذا ليس تبريرا للخسارة امام الكويت، فلايزال العنابي في السباق ولاعبونا يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم».
وتابع «ميتسو مستمر في عمله بغض النظر عن النتائج، وكأس آسيا 2011 هي المحك والتقييم الصحيح له».


__________________