عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 11-04-2010, 09:55 AM
الصورة الرمزية هيثم العيسائي
هيثم العيسائي هيثم العيسائي غير متواجد حالياً
مدير تحرير مجلة السلطنة الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,461

اوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى هيثم العيسائي
افتراضي




الله أكبر يا عدالة !!!!!!!!!!!





السؤال الأول: بحكم وظيفتك وصلاحياتك، كم مره تلصصت على ملفات الآخرين بغرض أرضاء الفضول بنفسك؟

يا صديقي لو كان الأمر كما تضن أنت لصار ما صار ولكنك تجهل معنى إدارة لا يذهب تفكيرك بإنه يحق لنا التنصص على ملفات الآخرين أتعرف لماذا لأنني لا أعرف من ملف الشخص سوى إسمه وعنوان الأي بي وبياناته الثانية أما ما يصير له في المنتدى فهو يوجد معاه إسم عضو وكلمة مرور أنا شخصيا لا أعرف هذه الخدمة الوحيد الذي يعرفها محمد الراسبي وبعتقادي ما من عاداتنا ولا فيه شخص يرضى على نفسه أو ينزل من مستوى نفسه ويروح يدش يتنصص على ملفات الأعضاء . صديقي إذا كان الفضول الشخصي لديك يجبرك على فعل أشياء كثيره فـلا تعمم على الآخرين !!!!!!!

السؤال الثاني: من خلال بعض الشكاوى الواردة من الجنس اللطيف أجد بأنك {تتملق} عليهن بردودك على عكس الجنس الآخر الذي لا يحصل إلا على كلمة {أهلا} فقط لا غير، فما ردك هنا؟

وكيف أنت علمة بهذه الشكاوي ؟ ومن هما أحضر وأحده هنا لتتكلم بدلا منك أنت تتكلم عنها أو أنت .....

وهل ردي على الجنس الآخر بكلمة هلا مزعجهم !!!!!!!!!



السؤال الثالث: أنت من النوع العنيد {بحسب شهادة صديقك سالم} وهناك من يتهمك بتفضيل مصالحك الشخصية على مصالحة المنتدى، فما ردك؟

لو كان كما نقول يا صديقي لما دخل هيثم العيسائي المنتدى , لأنني في مره من المراة كنت قد خرجة من المنتدى بسبب دافع شخصي ولكنني رجعت في نفس اللحضه هل هذا يدل على تفضيل مصالحي الشخصية يا صديقي كن عاقلا بعض الشي ولا تربكك ضوضاء الحضانة .

السؤال الرابع: لماذا تستأثر بأغلب صلاحيات المنتدى؟!، أم بنظرك أن جميع من بالمنتدى ليسوا على قدر المسؤولية؟

لو كانوا ليسوا على قدر المسؤولية لما رأيت مصطفى المعمري في الإشراف .



السؤال الخامس: هيثم كشاعر، من أين لك قصيدة {حلمي عصافير}؟


مصطفى صدقني اسأل نفسي عن هذا النص كيف جاء ولكنني لا أدري , كتب هذا النص خلال يومين بسبب إنشغالي ولكنني في رضاء تام عنه لما فيه من صور جميلة فهي من إلهام شعور أو من ملحمة فكر وتضارب واقع داخلي في نفسي تصدق صديقي هذا النص صار قريب جدا جدا من هيثم فقد غير مجرى مسيرة هيثم ( حلمي عصافير )
الجميل في هذا النص هو مرورك انت عليه في قسم الشعر الشعبي
__________________
[IMG][/IMG]