عرض مشاركة واحدة
  #59  
قديم 08-04-2010, 01:31 PM
علي بن مشاري الشامسي علي بن مشاري الشامسي غير متواجد حالياً
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 54
افتراضي

[color="darkred"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الشرق مشاهدة المشاركة

أخي سعادة الشيخ / أبو أحمد ..

كثير هو الود وجزيل هو التقدير الذي يلقي نفسه بين يديك، إمتنانا لك على وقتك الثمين الذي ينهمر من غمام بياضك على اخضرار هذه القلوب المبدعة، والتي تسجل حضورها المستمر هنا لتحتفي بك وبهكذا قامة شعرية يكن الجميع لها كل الحب والاحترام. وما ذلك إلا عطاء من كريم إلى مستحق .....

لن أسهب كثيرا في التحدث عن تجربتك الشعرية لانك وبإختصار لا تحتاج شهادتي، فكل عمان ترى فيك مثال الشاعر الذي يعي ما يكتب ولا يكتب إلا ما يمليه عليه إرثه الكبير من الدين والعادات والاخلاق الطيبة. للأمانة وللتاريخ فإني أحترم فيك هدوء العارف وتواضع المستطيع وجمال روحك الذي يغتسل على عتبات الصباح مع كل إشراقة.. جميل أنت بحجم إبداعك أيها الشيخ الشاعر..

أذكر أول لقائي بك في أمسية مسقط ( مجموعة شعرية بعنوان صبايا الضفاف) عندما ألقيت قصيدة عملاقة في نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومن ثم في مهرجان الشعر الخامس بمسقط عندما كنت تقطع سمراتنا لكي نتمكن من القيام لصلاة الفجر..

أخي أبو مشاري تحية صدق لك من القلب كما تنساب مفرداتك دون تكلف من القلب إلى القلب..

لن أطرح أسئلة إلا أنه سؤال يهمني أن أرى إجابته وبصدق:
كيف ترى مستقبل الشعر الشعبي في الخليج عموما وفي السلطنة بصفة خاصة مع تغير ظروف الحياة ومناخها. هل سيبقى بنفس التألق أم أنه سيكون عصره الذهبي قد إنقضى؟


مودتي وتقديري

عبدالله بن علي العمري
ماليزيا جي بي

أخــــــــــــــــــــــــ بامتداد حبي لك ــــــــــــــــــــــي :

عبدالله العمري . المحترم دائما



غمرتني بفيض كرمك واخلاقك ونبل طيبك وكلامك

( على فكرة ــ اقولها للاخوة المتابعين ــ انا من اشد المعجبين بأشعار هذا الرجل , ابحثوا عن اشعاره وتذوقوها لتتأكدوا من كلامي . )

* أرى فيك مستقبل الشعر الحقيقي الذي لا ينفصل فيه الشعر عن السلوك حيث يعتبر الشعر ترجمة حقيقية لسلوك الشاعر ( وهذا الشعر الذي أنادي به )

* في ظل الطوفان العاتي والسيل الجارف من الثقافات العالمية , واختلاف أذواق الاجيال القادمة نتيجة لهذا المد الفكري , يصعب علينا التكهن بمستقبل الشعر والادب العربي . ولكن فلنكن " متفاءلون " وعسى القادم أفضل حيث لا أرى أنه يعيش عصره الذهبي . والله أعلم[


/color]