عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 11-03-2010, 09:33 PM
الصورة الرمزية أبو المؤيد
أبو المؤيد أبو المؤيد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: In Sohar Heart
المشاركات: 1,435
افتراضي

أهلاً بك أستاذي محمد:

من وجهة نظري بأن الوقت لم يكن كافيً، فقد كان قصيراً جداً، هذا غير تخصيص وقت للطلاب المدارس والعائلات، كان من المفترض أن يمدد ولو ثلاث أيام فقط كي تعطى فرصة للذين لم يحضروا بسبب ظروفهم القاهرة.

لاحظت زيادة بعدد القاعات وهذا لفتة ممتازة من المنظمين، فقد وزعوا الزحام المعتاد في عدة أماكن، وهذا ما خلق أريحية للزائر للتجول على راحته من دون تأفف أو غضب، وخصوصاً من يصطحبون عائلاتهم معهم، وهذا يدل أيضاً على توسع وزيادة دور العرض.

الفعاليات كانت جيدة ولها صداها في المهرجان وخصوصاً الأمسيات و المقابلات واستضافة الشخصيات ذات الاختصاص، وما لفت انتباهي هو وجود مرجع أو بالأحرى دليل الكتروني يقوم بإرشادك على جميع دور العرض التي يتواجد بها الكتاب الذي ترغب باقتنائه.

التفاعل كان جيد جداً، صحيح أنه لم يكن بالكثرة التي يكون بها في دول أخرى، لكن لو أخذنا تأثير الوافدين وعدد السكان ونسبة الدارسين بالكليات والجامعات لرأينا أن الإقبال كان رائع.

توقيع الدواوين فكرة ممتازة، لكن لو جمعنا إحصائية عن الدواوين الموقعة يا ترى كم من المؤلفين العُمانيين قاموا بالتوقيع على دواوينهم؟!، أو هل يا ترى هناك من أشترى هذه الدواوين؟

دمت بخير/ أستاذي.
__________________
ما أروعك.. يا قابوس الإنسان


رد مع اقتباس