الموضوع: مثلاً.....
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-08-2013, 12:30 AM
بيت حميد بيت حميد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 114

اوسمتي

افتراضي مثلاً.....

مثلاً مثلاً.....أقول مثلاً....لو قلت لكِ أني أحبّكِ........ هل ستغضبين، أنا فقط قلت مثلاً.

لا أخفي عليكِ، أنا أحبكِ، وتنتابني أفكار طفولية حين أفكر فيك......مثلاً بالأمس، حين جاء المدير وكان غاضباً منك بسبب مفكرة الهواتف...... تخيلت حينها أني أقوم من على مكتبي بكل هدوء وأغلق الباب علينا نحن الثلاثة، سيفاجأ من تصرفي لكني لن آبه به، وبكل برود سأقف أمامه مباشرة، وبحركة مفاجأة سأمسك به من رقبته وأرفعه في الهواء بيد واحدة، وأقول له "إياك أن ترفع صوتك أمامها مرّة أخرى"......ثم ألقيه أرضاً وبعدها سيفر من أمامي مذعوراً.....ستعلوا وجهك علامات الدهشة وأنتِ تقولين في نفسكِ "يا الله.....ما أقواه !!!"، سأتظاهر بالتواضع وسأعود لمكتبي في صمت وكأن ذلك طبيعي بالنسبة لي.

وفي الأسبوع الماضي مثلاً ، حين كنت أنا أتناول ملفاً من على مكتبك كنت تتذمرين من تعطّل الحاسب الآلي، تخيلت كيف أنكِ اتصلتِ بالفني لكنه لم يستطع إصلاح العطل، وجاء المهندس وحاول دون فائدة، ثم تصادف أني أمرّ بقرب مكتبك وأسألهم "ماذا تفعلون".....وعندما يخبرونني أن البرامج لا تعمل أطلب منهم أن يبتعدوا عن الجهاز، وبحركة خفيفة سريعة من أصابعي تتك....تك....تك...تنتهي المشكلة.......ثم أذهب بكل هدوء وأنتِ تنظرين لي بكل إعجاب وتقولين في نفسكِ "يا الله.......ما أذكاه !!!"

أعترف لكِ، أنا أخجل منكِ....وكنت فقط أسترق نصف نظرة، لكني اليوم بالذات غالبت خجلي وملأت عيني منك. هل تصدقين أني لم أكن أتخيل مثلاً وجود أنثى بلورية مثلكِ.....سامحيني....ولم أكن أعرف أن أذنيكِ فراشتين ذهبيتين......سامحيني مرّة أخرى.

أشيائكِ مزهوة فرحة بكِ، يا لسعدها....رأيتها تتباهى، تريدين الصدق....غرت منها....غرت من كل شيء، ويا لشدّة غيرتي من هاتفكِ الذي يتقلّب في النعيم بين أصابعك ..........

مثلاً....أنا أقول مثلاً فقط....لو...لو....أخبرتك أني لم أعد أصبر عنكِ، فهل ستعطفين عليّ؟.......أنا فعلاً لم أعد أصبر عنك أبداً.
__________________
رد مع اقتباس