عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 02-10-2011, 10:16 AM
الصورة الرمزية عبدالله الراسبي
عبدالله الراسبي عبدالله الراسبي غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الموروث الشعبي والتراث
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,051

اوسمتي
وسام الإدارة وسام أجمل الردود درع الإبداع وسام الإداري المميز وسام العطاء الغير محدود وسام التميز 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصائغ مشاهدة المشاركة



هذه وجهة نظرك وانت حر فيها وانا اقول بان لا يوجد اي اثبات يثبت مكان نشاءة الميدان وانا اقول بان الميدان اصله افريقي ولا ينسب الى اي ولايه ابدا ابدا ابد ... (يبدو باننا وصلنا لطريق مسدود) .. هكذا الدنيا قناعات ..



بالنسبه لوالده يوسف ود عبيد فانا لا اعرفها من اين بالضبط فقد اختلفت الافادات واعتقد بان الارجح بانها من الباطنه مثل ماتفضلت ولكن هو عاش في صور ولكن لانه شخص مزواج فقد تزوج من الباطنة وعاش فيها .. واعرف بانه لا يزال عايش في الشرس ..

شكرا لك الى هنا انتهى الحوار ...


بالنسبه للاشخاص المداخلين شكرا لكم ولكن الموضوع مثل ما تفضلت للاخ ود الاكرف فقط ..

المداخلين مهم ( الرشاش (بدر) ، عبدالله الراسبي ، عبدالكريم ، ود شادين (العبد) )

سيتم اغلاق الموضوع بعد رد الاخ ود الاكرف ... لكم شكري

مرحبا عزيزي الصائغ ومرحبا عزيزي ود الاكرف ولكم جزيل الشكر والتقدير وعندي مداخله بسيطه بالنسبه للشاعر يوسف فانه ولد في صور وعاش فيها كثيرا ووالدته كانت موجوده وساكنه في صور وانتقل الى الباطنه وهو كبير في السن وتزوج هناك وسبب انتقاله من صور الى الباطنه بسبب حوار في الميدان بينه وبين الشاعر المرحوم السبع وطبعا نسبه واصله يرجع الى صور في حارة الفوارس مجرد ان والدته من الباطنه فقط والولد يتبع ابيه من ناحية النسب فاهل ابيه شعراء كبار في الميدان واتى الشاعر يوسف بالميدان وتغنى به في بادي الامر من دار اهله هنا من صور وتغنى بالميدان وهو في سن الرابعة عشر عاما في صور في حارة الفوارس وبدا يتغنى بالميدان وهو في صوراول شي وحاور فيها الشاعر العملاق سويري وكان سويري اكبر سننا من الشاعر يوسف وهذا الشي اخبرني عنه الشاعر يوسف بنفسه ولكم ان تسالوه حيث ان العملاق الكبير سويري تعجب من قوة كلام هذا الفتى الصغير والمحاوره اخبرني عنها الشاعر يوسف بنفسه ولكن المحاوره لا تحظرني الآن لانه اخبرني عنها من عشرة سنوات تقريبا وانا نسيتها وانا تشرفت بزيارته في بيته في صور عدة مرات وكان يخبرني عن هذا الموضوع كثيرا ولكم كل شكري وارجوا المعذره منكم على المداخله البسيطه ولكن فقط لتوضيح بعض الامور وتقبلوا تحياتي