عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-09-2011, 06:01 PM
ولد بن كعب ولد بن كعب غير متواجد حالياً
كاتب فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 84

اوسمتي

Lightbulb صابون القلوب .. بقلمي

القلوب هي فلتر الأرواح , وعلى قدر سيرنا الحثيث والمتتابع في هذه الدنيا نكتسب الآثام والمعاصي , فتزداد القلوب سوادآ فوق سوادها , وحينها تبدأ قشرة القلب بالصدأ المترسب عليها من المشاعر المختلطه والمتضاربه , والتي نعجز على السيطرةِ عليها بحسب الزمان والمكان , ولكن ما يجب علينا فعله هو الغسيل الفوري لقلوبنا , بعد كل حادثةٍ قد تجرُّ شعورآ يزيد من رانِ القلوب , أو أحاسيسآ تزيد من ظلمة الدروب ..




صابون النصيحه ::



هو الصابون المثالي لقلوب كبار السن , تركيبته بدائيه وبسيطه , لاتحتوي على الكثير من المركبات الكيميائيه المعقده , له تأثير جيد على القلوب التي وصلت مراحل الشيخوخه , فهذه القلوب مازالت تحتفظ برونق براءة الأجيال الماضيه , ولم تكتسب الكثير من المشاعر السوداء , ولم تتشكل حولها الهاله المظلمه التي يعاني منها الكثير , فعملية غسيلها وإزالة الدرن المترسب على لبِّ القلب سهله ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت ..




صابون الموعظه ::



صابون مثالي وذو تركيبه فعاله في إختراق جدار الصدأ المترسب حول القلب النسائي , يخترق جدار الظلمه المتين ليتغلغل حتى نواة القلب , ويزيل ما عليها من شوائب وغرائب , يتميز هذا الصابون بتركيبة الحبيبات الزرقاء والتي تحاصر جراثيم المشاعر المظلمه ويحاربها بكل فعاليه وكفاءه , حتى يصل بالقلب إلى مرحلة الأمان ..




صابون التوبه ::



من أحدث التقنيات المستخلصه من الأعشاب الطبيعيه , التي تحتوي على روائح الأحاسيس العبقه , ذات الخاصيه الثلاثيه والتي تحارب صدأ القلوب فتقهرها قبل أن تجعل من المشاعر السوداء مشاعر طريده , كما يقوم هذا الصابون بإحتواء القلب وتشكيل جدار حمايه مُستحكم البناء , وهو ما يناسب طبيعة قلوبنا الحجريه والتي امست تتحكم بها الأهواء والمطامع الشخصيه بدون أية مقاومه أوممانعةٍ منا ..




صابون القرآن ::



صابون ذو لمسات فنيه وساحره , يكفي أنه ينساب نحو القلوب بكل شفافيةٍ ومرونه , لا يتسسب بأية أضرار جانبيه على المدى القريب أو البعيد , وإنما هو مضمون التركيبه , مضمون الجوده , عالي الكفاءه , مناسب لطبيعة القلوب بأجمعها , مفعوله يستمر لمدة 24 ساعه , يتميز هذا الصابون بمقاومته لأشد المشاعر بشاعه , ولأقسى الأحاسيس شناعه ..




صابون الموت ::


لمن أعيته كل المنظفات الصناعيه والطبيعية أعلاه , فما عليه سوى أن يجالس هذا الصابون فقط دون إستعماله , حتى يجعل من المشاعر السوداء صريعةَ الجانب , لينة العريكه , يتميز هذه الصابون بفعاليته العجيبه في كسر حصار الأحاسيس المتمرده , من أتعبته الوصفات , وأعيته المنظفات , فنصيحة كل أخصائيِّ التنظيف هي صابون الموت وذكره ..





قلوبنا أوعية , نحتفظ فيها بكل المشاعر المتضاربه , منها الجيد ومنها الرديء , وكلُّ حسٍ منها له أثره السلبي أو الإيجابي على قلوبنا , فعلينا أن نقاوم ظلام الأحاسيس المظلمه بنقاوة المشاعر النَّيره , حتى تبقى قلوبنا أوعيةً نظيفه لا يشوبها أي روائحٍ نتنه , ولا يخالطها صدأٌ جائر , ولا رانٌ قاهر ..
رد مع اقتباس