روابط مفيدة : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
أنتِ والقلب ~ [ آخر الردود : حمد الراجحي - ]       »     ولنا عودة [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     ريثما [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     همس الكبرياء [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     روحانية [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     يوم عسر [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     في ظلال الوهم [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     ضياع [ آخر الردود : سالم سعيد المحيجري - ]       »     دموع الندم [ آخر الردود : زهرة السوسن - ]       »     ليل المعاناة [ آخر الردود : خليل عفيفي - ]       »    


الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء
عدد الضغطات : 2,166ضع إعلانك هنا - ثلاث شهور فقط 25 ريال عماني
عدد الضغطات : 1,604ضع إعلانك هنا - ثلاث شهور فقط 25 ريال عماني
عدد الضغطات : 5,035
دروازة للتصميم
عدد الضغطات : 6,038عدد الضغطات : 5,936عدد الضغطات : 5,978

العودة   منتديات السلطنة الأدبية > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو مسلم الصلتي
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 08-05-2017, 10:53 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,918
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
محاورة طيبة صحت الألسن تحياتي وتقديري

محاورة طيبة
صحت الألسن

تحياتي وتقديري
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 30-04-2017, 08:06 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,331
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
صح لسانكم ... دمتم بخير

صح لسانكم ...
دمتم بخير
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 30-04-2017, 08:01 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,311
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
صح لسانك دمت بخير

صح لسانك
دمت بخير
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 30-04-2017, 07:58 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,399
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
كلام جميل بارك الله فيكن تحياتي وتقديري

كلام جميل بارك الله فيكن

تحياتي وتقديري
المنتدى: مدونة الأعضاء 22-02-2017, 09:12 AM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
Smile ياهل القلوب الوساع بنــهني المعرســــين ...

ياهل القلوب الوساع
بنــهني المعرســــين

بنثر عليـــــــكم وداع
بالورد والياســــمين
المنتدى: مدونة الأعضاء 22-02-2017, 09:10 AM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
صحت لسانه

ماشي ثنينه على شور واحد
صحت لســــــانه الذي قالها

لو بانعامي عليها ونــجــاحد
سلمى الدنا غير أحـــــوالها
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 19-02-2017, 12:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,732
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
ماشاء الله كلمات ومعاني جميله صح لسانك ودمت...

ماشاء الله كلمات ومعاني جميله
صح لسانك ودمت بخير وود
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 19-02-2017, 11:56 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,692
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
صح لسان الشاعر سليمان دمت بخير وود

صح لسان الشاعر سليمان
دمت بخير وود
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 09-02-2017, 02:07 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,160
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
أبو ميحد ود شحاري مشكلين ثنائي جميل صح...

أبو ميحد ود شحاري
مشكلين ثنائي جميل
صح لسانكم
ودمتم بألف خير
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث (المنقول) 25-01-2017, 01:53 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,793
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
أختي الفاضلة ضوء نص القمر شكرا لك على هذه...

أختي الفاضلة ضوء نص القمر
شكرا لك على هذه الإضافة الطيبة
ومهما كتبنا وقلنا لانوفي هذا الرجل حقه
الله يرحمك ياناجي وإن شاء الله الله ينجيك من النار
,,,,,,,,,,,,,,,,
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث (المنقول) 25-01-2017, 12:41 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,793
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
ناجي جوهر الأديب الشامل

ناجي جمعان خميس بيت جوهر من محافظة ظفار ولاية مرباط ،عمل مدرسا لمدة 13 عاما في وزارة التربية والتعليم ، وتقاعد في عام 1994م ، ليتفرغ لتجارته وحياته الخاصة ...

انضم الى منتديات السلطنة الأدبية...
المنتدى: قسم التعازي والمواساة 25-01-2017, 09:43 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 10,594
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة فقيدنا الغالي ...

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة فقيدنا الغالي

الأستاذ القدير: ناجي بن جمعان خميس بيت جوهر

تغمده الله بواسع رحمته،
وأسكنه فسيح جناته،
وألهمكم جميعًا الصبر والسلوان..

إنَّا لله وإنَّا...
المنتدى: القصة القصيرة 23-01-2017, 09:06 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,452
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
أخي العزيز ناجي جوهر قصة في غاية الجمال ...

أخي العزيز ناجي جوهر
قصة في غاية الجمال
وأهدافها سامية وراقية
تقبل تحياتي ودمت بود وخير
المنتدى: الشعر الشعبي 23-01-2017, 08:51 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,129
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
وارزاقنا بأقدارنا مخفية حرف الألف سقط سهوا ...

وارزاقنا بأقدارنا مخفية

حرف الألف سقط سهوا

يعطيك العافية على هذه الكلمات الرائعة
المنتدى: الشعر الشعبي 23-01-2017, 08:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,787
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
كلمات رائعه في معانيها دمت ودام تألقك المبدع ...

كلمات رائعه في معانيها
دمت ودام تألقك المبدع
ودمت بالف خير وهناء
المنتدى: مدونة الأعضاء 23-01-2017, 08:33 AM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
القلم والسيف

باننثر ســلام من غير تحديدا
ديــرة الأجواد تفرح بناصيها

القلم والسيف والخيل والبيدا
يشهد التاريخ نملك نواصيها
المنتدى: مدونة الأعضاء 18-01-2017, 01:06 PM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
الود والاحترام

ديرة العز والجود أهلك نصــــينا :: لك تحياتنا الطيبه والــــسلام
لن دعتنا النوايب بصف اعتزينا :: ومن دعانا يله الود والاحترام

**************************************************

نامت الناس...
المنتدى: مدونة الأعضاء 18-01-2017, 01:00 PM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
الوجوه الفلاحي

ديرة العــــز ديــــره ، جاعلــنك ذخيره
فالليالي العســـــيره ، ســـاطعه كالنجم
من شيوخ وعشيره ، جودهم هل خيره
كالسحابه المطــيره ، ل ســـكبت بالديم

******************************
يارهيـــف...
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 15-01-2017, 02:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,302
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
شكرا على مرورك الكريم أخي عامر دمت بود

شكرا على مرورك الكريم أخي عامر دمت بود
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 15-01-2017, 02:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,496
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
العقل في الصيم محاورة اجتماعية طيبة صحت...

العقل في الصيم

محاورة اجتماعية طيبة
صحت الألسن ....
دمتم بخير
المنتدى: مدونة الأعضاء 09-01-2017, 01:00 PM
مشاركات: 419
المشاهدات: 41,882
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
مبروك بالفوز

بنوادع الصقور ماشـــــي قصور
كلنا فنظيره وشـــــور في النايبه
بالفرحة والسرور هنوا الحضور
بالورد والزهـــــــــور الطـــــيبه

*******
مبروك بالفوز يانــسـل أحمــــــد
واستبشرت صور...
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 04-01-2017, 08:32 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,700
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
الاخت عائشة الفزارية شكرا جزيلا على مرورك...

الاخت عائشة الفزارية
شكرا جزيلا على مرورك الكريم
تقبلي مني خالص التقدير ودمت بخير
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 02-01-2017, 02:15 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,700
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
أخي العزيز ناجي جوهر حييت بالسلام والتحية...

أخي العزيز ناجي جوهر
حييت بالسلام والتحية والاكرام
أشكر مرورك الكريم ..وتعبيرك الراقي عن المحاورة
ماعليك زود صح بدنك ....
دمت بود وخير ،،،،
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 01-01-2017, 09:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,700
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
محاورة بين المشيفري والصلتي

محاورة في فن الرزجة بين الشاعرين عبدالله بن خميس المشيفري ومبارك بن مسلم الصلتي عبر الهاتف بتاريخ 28/12/2016م

عبدالله :
مالــــــومّه يللي ســـــبقني بالنــــظر -- القلب يعشق وامبونه النظر...
المنتدى: الموروث الشعبي والتراث 01-01-2017, 08:28 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,660
أرسلت بواسطة أبو مسلم الصلتي
قال المثل : اللي مايسمع يولف أنت قلت المصوّع /...

قال المثل : اللي مايسمع يولف
أنت قلت المصوّع / وهو قال المطوّع

هنا تكمن أهمية الاستماع لكلام الشاعر الآخر
كذلك اهمية النقل الصحيح للكلام ... وحرص الشاعر
على التأكد من صحة اللفظ إذا أشكل...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لدى الكاتب ومنتديات السلطنة الادبية