موقع السلطنة الأدبي YOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

جديد البطاقات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الحوارات الأدبية
استطلاع: الشعراء المتأهلون للمهرجان وشعورهم بالمشاركة
استطلاع: الشعراء المتأهلون للمهرجان وشعورهم بالمشاركة
12-11-2010 11:49 AM
استطلاع: محمد الراسبي:السلطنة:

بعد إعلان أسماء الشعراء المتأهلين للمشاركة في مهرجان الشعر العماني السابع الذي سيقام خلال الفترة من 18 – 21 ديسمبر الجاري ، كان لموقع السلطنة الأدبي هذه الوقفة مع مجموعة من الشعراء المتأهلين لمعرفة شعورهم لحظة سماعهم بخبر تأهل قصائدهم للمشاركة ، فكان هذا الاستطلاع:، وهذه الإجابات:

(((( ما شعورك وأنت تتأهل للمشاركة في مهرجان الشعر العماني السابع؟ ))))

الشاعر حمود المخيني:
سعيد جدا لتأهل قصيدتي إلى مهرجان الشعر العماني السابع، وأعتبره نجاحا يضاف إلى مسيرتي الشعرية، وتتويجا لمرحلة سبقت هذا التأهل.

الشاعر أحمد عبدالله المعمري:
شعوري لا يوصف ، فهو كشعور أي شاعر تأهل للمشاركة ، أنا سعيد جدا بهذه المشاركة.

الشاعر عبدالله بن علي العمري:
شعور بالمسؤولية بالتأكيد ، لأني أحمل رسالة راقية وهي الشعر، لذا وجب علي الارتقاء إلى الألإضل، والانطلاق حيث الرضى الذاتي ورضى الذائقة.

الشاعرة شريفة العامرية:
الشكر والحمد لله أولا وأخيرا، وبالطبع أشعر بالسعادة لتأهلي للمشاركة في المهرجان ، حيث تهافت الكثير من الشعراء للحصول على فرصة التأهل أو الفوز . وتمنياتي للجميع بالتوفيق.

الشاعر حمد البدواوي:
أنا سعيد جدا بتأهل قصيدتي للمهرجان، وهذا تشريف لي خصوصا أن مهرجان هذا العام يصادف العيد الوطني الأربعين، وأبارك لنفسي ولجميع المتأهلين .

الشاعر أحمد محمد البلوشي:
مهرجان الشعر العماني هو الحدث الأكبر شعريا في السلطنة ، والمشاركة فيه تعتبر نقلة نوعية لكل شاعر، والحمد لله تم قبول نصي ( أغنية للريح) من ضمن المشاركين لهذا المهرجان ، وهذا شرف كبير لي ووسام على صدر كل الشعراء المتأهلين.

الشاعرة فتحية الصقري:
هو شعور العاشق لوطنه عندما يغرد قلبه بدمعة الشكر تحت سماه، نابضا بالحب والعرفان في صباحات يزهر فيها الوطن وحده مزدانا ببهجة الأعياد بالجمال، بالأخضر الزاهي. ما أجمل الشعر يمامة بيضاء تسافر إلى كل السماوات!

الشاعر مازن الهدابي:
أتشرف جدا بمشاركة إخواني الشعراء في مهرجان الشعر العماني السابع لتزامنه مع العيد الوطني الأربعين المجيد، وأشكر لجنة التحكيم على اجتهادها وإنصافها للشعراء، وأتمنى التوفيق لمولودتي الجديدة (( كفاااح))!

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1578


خدمات المحتوى



تقييم
1.54/10 (327 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.